مراسل الدفاع

آر إس إس

مراسل الدفاع في آخر المشاركات

لا تتفق وكالات التجسس الأمريكية والبريطانية حول تهديد #Huawei

لا تتفق وكالات التجسس الأمريكية والبريطانية حول تهديد #Huawei

| أبريل 21

يبدو تحذير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية على شركة الاتصالات الصينية Huawei في جريدة Times of London بالأمس - أبريل 20th - على خلاف مع الرأي الذي قدمته وكالة التجسس الإلكترونية البريطانية GCHQ. ذكرت مقالة في الصحيفة أنه في وقت مبكر من عام 2019 ، في حملة تهدف إلى منع أجهزة Huawei من شبكات الاتصالات الغربية ، قامت CIA […]

مواصلة القراءة

#INCSEA: الوقاية من الحوادث في أعالي البحار وما فوقها

#INCSEA: الوقاية من الحوادث في أعالي البحار وما فوقها

| يوليو 26، 2017 | 0 تعليق

عقدت وفود تمثل الولايات المتحدة الأمريكية والجيش الروسي المباحثات السنوية حول الوقاية من الحوادث في أعالي البحار (INCSEA) حول 25 July في نيوبورت بولاية رود آيلاند بالولايات المتحدة الأمريكية. هذه الاستعراضات السنوية الهامة هي مناقشة مهنية للاتفاقية المعمول بها لمنع الحوادث في البحر بين السفن والطائرات الأمريكية والروسية. الروسية الأخيرة [...]

مواصلة القراءة

#Gorbachev: "الناتو تستعد ل '' الحرب ضد #Russia 'ساخنة

#Gorbachev: "الناتو تستعد ل '' الحرب ضد #Russia 'ساخنة

| يوليو 11، 2016 | 0 تعليق

واتهم الرئيس السوفيتي السابق ميخائيل جورباتشوف الناتو التحضير للحرب 'ساخنة' ضد روسيا ويقول الخطاب من زعماء الحلف هو دفع الجانبين نحو مواجهة عسكرية. "بدأت الناتو الاستعدادات لتصعيد من الحرب الباردة إلى الساخنة واحدة"، ونقلت الصحيفة عن غورباتشوف وكالة انباء انترفاكس قوله [...]

مواصلة القراءة

DIY البيولوجيا والقرصنة البيولوجية: تهديد الإرهاب البيولوجي أو فرصة العلمية؟

DIY البيولوجيا والقرصنة البيولوجية: تهديد الإرهاب البيولوجي أو فرصة العلمية؟

الطبعة الثانية من NCT Briefing بعنوان "بيولوجيا DIY والقرصنة البيولوجية: تهديد الإرهاب البيولوجي أو فرصة علمية؟" سيعقد في 19 مارس في فندق Aloft من 18-20h. المتحدثون الضيوف هم: · Thomas Landrain ، المؤسس المشارك والرئيس ، La Paillasse - Paris Community Lab for Biotech. · خورخي بينتو سيلفا ، نائب رئيس وحدة الأزمات […]

مواصلة القراءة

اسرائيل تنشر القبة الحديدية عبر المنطقة عسقلان بعد إطلاق صواريخ من غزة

اسرائيل تنشر القبة الحديدية عبر المنطقة عسقلان بعد إطلاق صواريخ من غزة

| ديسمبر 28، 2013 | 0 تعليق

نشرت قوات الدفاع الإسرائيلية (IDF) من نظام الدفاع الصاروخي القبة الحديدية في أشدود وبئر السبع وسديروت بعد سنتين الصواريخ التي أطلقت من غزة سقطت قرب عسقلان صباح الخميس (26 ديسمبر). وسمع دوي الانفجارات من قبل السكان كما سقطت قذائف في مناطق مفتوحة، وعدم التسبب في إصابات أو أضرار. بقي الجيش الإسرائيلي في حالة تأهب قصوى على طول [...]

مواصلة القراءة

الولايات المتحدة لاستخدام قاعدة جوية الرومانية للانسحاب الأفغاني

الولايات المتحدة لاستخدام قاعدة جوية الرومانية للانسحاب الأفغاني

| 19 أكتوبر 2013 | 0 تعليق

إن الولايات المتحدة وافقت على صفقة مع رومانيا لاستخدام قاعدة جوية هناك كنقطة عبور للقوات الامريكية من أفغانستان، وقال مسؤولون. تم التوصل إلى اتفاق في محادثات ثنائية في وزارة الدفاع. وستمكن هذه الخطوة الولايات المتحدة للتبديل عمليات رحلاتها إلى رومانيا من قاعدة ماناس الجوية في قرغيزستان، عندما [...]

مواصلة القراءة

Make a €1 donation to EU Reporter Now

Defence Correspondent

rss feed

Defence Correspondent's Latest Posts

#INCSEA: Prevention of Incidents On and Over the High Seas

#INCSEA: Prevention of Incidents On and Over the High Seas

| July 26, 2017 | 1 Comment

Delegations representing the US and Russian Navies held the annual Prevention of Incidents On and Over the High Seas (INCSEA) discussions on 25 July at Newport, Rhode Island USA. These important annual reviews are a professional discussion of the agreement in place to prevent incidents at sea between US and Russian ships and aircraft. Recent Russian […]

Continue Reading

#Gorbachev: ‘NATO preparing for ‘hot’ war against #Russia’

#Gorbachev: ‘NATO preparing for ‘hot’ war against #Russia’

| July 11, 2016 | 0 Comments

Former Soviet president Mikhail Gorbachev has accused NATO of preparing for a ‘hot’ war against Russia and says rhetoric from alliance’s leaders is pushing the two sides toward a military confrontation. “NATO has begun preparations for escalating from a Cold War into a hot one,” Gorbachev was quoted by the Interfax news agency as saying […]

Continue Reading

DIY-biology and bio-hacking: Bioterrorism threat or scientific opportunity?

DIY-biology and bio-hacking: Bioterrorism threat or scientific opportunity?

| March 11, 2014 | 0 Comments

The second edition of the NCT Briefing entitled ‘DIY-biology and bio-hacking: Bioterrorism threat or scientific opportunity?’ will be held on 19 March at the Aloft Hotel from 18-20h. The guest speakers are: ·         Thomas Landrain, Co-founder and President, La Paillasse – Paris Community Lab for Biotech. ·         Jorge Bento Silva, Deputy Head of Unit Crisis […]

Continue Reading

Israel deploys Iron Dome over Ashkelon region following launch of rockets from Gaza

Israel deploys Iron Dome over Ashkelon region following launch of rockets from Gaza

| December 28, 2013 | 0 Comments

The Israel Defence Forces (IDF) deployed the Iron Dome rocket defence system in Ashdod, Beersheba and Sderot after two rockets launched from Gaza landed near Ashkelon early Thursday (26 December). Explosions were heard by residents as the projectiles fell in open areas, failing to cause injuries or damage. The IDF remained on high alert along […]

Continue Reading

US to use Romanian air base for Afghan pullout

US to use Romanian air base for Afghan pullout

| October 19, 2013 | 0 Comments

The US has agreed a deal with Romania to use an air base there as a transit point for American forces leaving Afghanistan, officials have said. The agreement was reached at bilateral talks at the Pentagon. The move will allow the US to switch its flight operations to Romania from Kyrgyzstan’s Manas air base, when […]

Continue Reading