العلامة: منغوليا

تطلق البلدان عمل الأمم المتحدة لإغلاق التجارة العالمية في #TortureTools

تطلق البلدان عمل الأمم المتحدة لإغلاق التجارة العالمية في #TortureTools

في سبتمبر 24 ، وافق التحالف من أجل تجارة خالية من التعذيب على تسريع وتيرة جهوده والعمل نحو صك الأمم المتحدة - مثل اتفاقية ملزمة - لوقف الاتجار في أدوات التعذيب وعقوبة الإعدام. التحالف من أجل تجارة خالية من التعذيب هو مبادرة من الاتحاد الأوروبي ، [...]

مواصلة القراءة

#China تصدق اتفاقية النقل البري الدولي للأمم المتحدة مع آفاق تجارية جديدة في ضوء

#China تصدق اتفاقية النقل البري الدولي للأمم المتحدة مع آفاق تجارية جديدة في ضوء

أصبحت جمهورية الصين الشعبية الدولة 70th التي تصادق على اتفاقية TIR التابعة للأمم المتحدة ، وهي المعيار العالمي لعبور الشحن الدولي. يعتبر تصديق الصين خطوة مهمة في تحسين النقل البري والوسائط المتعددة بين آسيا وأوروبا ، ودلالة على اندماج البلاد المطرد في قواعد النقل والتجارة العالمية. [...]

مواصلة القراءة

لجنة ينتقد #GMB على إلقاء الصلب من الصين

لجنة ينتقد #GMB على إلقاء الصلب من الصين

وعلق GMB، واتحاد عمال الصلب، على المناقشات في كلية الاتحاد الأوروبي للجنة أمس (13 يناير) على مكافحة الإغراق ودفع أي قرار العودة إلى ما لا يقل عن 2016 الصيف. وقال موظف الوطنية GMB ديف هالس: "تتملص اللجنة قرارا بشأن وضع اقتصاد السوق للصين يظهر أن في أعماقي [...]

مواصلة القراءة

مائتي الشباب الصمود كأس العالم لكرة القدم في البرازيل للتحدث علنا ​​ضد العنف

مائتي الشباب الصمود كأس العالم لكرة القدم في البرازيل للتحدث علنا ​​ضد العنف

هذا الأسبوع، سوف الفتيان والفتيات من جميع أنحاء العالم سيكون منافسيه على ملعب لكرة القدم، ولكن سيتم اتحدت في التحدث علنا ​​ضد عدم المساواة والعنف التي يقولون انها تدمر حياتهم. ويشارك في البطولة لكرة القدم يرى الشباب من دول 13 تدعو قادة العالم إلى العمل من أجل أكثر عدلا [...]

مواصلة القراءة

افتتاح مهرجان الفيلم الأوروبي

افتتاح مهرجان الفيلم الأوروبي

رئيس المفوضية الأوروبية خوسيه مانويل باروسو، مسرح الصندوق الأسود، أولان باتور، منغوليا. 17 نوفمبر 2013 السيدات والسادة "، وعلى حد سواء لشرف ومتعة للمشاركة في هذا الاحتفال من السينما الأوروبية في منغوليا. "والكاتب المكسيكي الكبير، الحائز على جائزة نوبل ودبلوماسي، وكتب أوكتافيو باز أن" أي ثقافة ولدت في الاختلاط، [...]

مواصلة القراءة

Make a €1 donation to EU Reporter Now

Tag: Mongolia

#China ratifies UN TIR Convention with new trade prospects in view

#China ratifies UN TIR Convention with new trade prospects in view

The People’s Republic of China has become the 70th country to ratify the United Nation’s TIR Convention, the global standard for international freight customs transit.  China’s ratification is an important step in improving land and multimodal transport between Asia and Europe, and a sign of the country’s steady integration into global transport and trade norms. […]

Continue Reading

#GMB slams Commission over dumping of steel from China

#GMB slams Commission over dumping of steel from China

| January 14, 2016 | 0 Comments

GMB, the union for steel workers, commented on the discussions in the EU College of the Commission yesterday (13 January) on anti-dumping and the pushing of any decision back to at least summer 2016. GMB National Officer Dave Hulse said: “The Commission ducking the decision on Market Economy Status for China shows that deep down […]

Continue Reading

Two hundred young people hold their own football world cup in Brazil to speak out against violence

Two hundred young people hold their own football world cup in Brazil to speak out against violence

This week, boys and girls from around the world will be rivals on the football field, but will be united as one to speak out against the inequalities and violence they say are ruining their lives. The football tournament will see youths from 13 countries call on world leaders to work for a more fair […]

Continue Reading

Opening of EU Film Festival

Opening of EU Film Festival

| November 17, 2013 | 0 Comments

European Commission President José Manuel Barroso, Black Box Theatre, Ulaanbaatar, Mongolia. 17 November 2013 Ladies and gentleman, “It is both an honour and a pleasure to take part in this celebration of European cinema in Mongolia. “The great Mexican writer, Nobel Prize laureate and diplomat, Octavio Paz wrote that ‘any culture is born in mixing, […]

Continue Reading