تقديم التبرع شنومك € لمراسل الاتحاد الأوروبي الآن

العلامة: نيكاراغوا

الاتحاد الأوروبي يدعم أمريكا الوسطى في مكافحة #OrganizedCrime

الاتحاد الأوروبي يدعم أمريكا الوسطى في مكافحة #OrganizedCrime

وأعلنت اللجنة عن مبلغ مليون يورو شنمكس لتحسين التعاون في التحقيقات الجنائية وملاحقة قضايا الجريمة عبر الوطنية والاتجار بالمخدرات في جميع أنحاء أمريكا الوسطى. ويهدف البرنامج الإقليمي - المعروف باسم إكريم - إلى تعزيز الجهود الرامية إلى مكافحة الجريمة المنظمة عبر الحدود، وسيدعم السلفادور وغواتيمالا وهندوراس ونيكاراغوا وبنما وبليز وكوستا [...]

مواصلة القراءة

الاتحاد الأوروبي التعاون مع أمريكا اللاتينية

الاتحاد الأوروبي التعاون مع أمريكا اللاتينية

لديه خبرة أكثر من الاتحاد الأوروبي 18 سنوات من التعاون الإقليمي في أمريكا اللاتينية. بين 2007- 2013 وفر الاتحاد الأوروبي 556 مليون € لالصناديق الإقليمية، قضى في مجالات التماسك الاجتماعي، وإدارة المياه، والتنمية الاجتماعية والاقتصادية والتعليم والمعلومات العالي المجتمع، وغيرها. في المؤتمر EUROsociAL في بروكسل يوم 24-25 مارس، مفوض شؤون التنمية اندريس [...]

مواصلة القراءة

كبير دعم الاتحاد الأوروبي الجديد لأمريكا اللاتينية وأعلن

كبير دعم الاتحاد الأوروبي الجديد لأمريكا اللاتينية وأعلن

ومفوض تنمية اندريس بيبالجس اليوم (24 مارس) تعلن عن دعم الاتحاد الأوروبي الجديد من 2.5 مليار € لأمريكا اللاتينية لسنوات 2014 ل2020 (بما في ذلك التمويل للبرامج الإقليمية، والمظاريف الثنائية للبلدان المؤهلة). حزمة مالية جديدة، والتي هي جزء من الصك تنمية التعاون، التي نشرت الآن، وسوف تناقش [...]

مواصلة القراءة

اتفاق التجارة بين الاتحاد الأوروبي وغواتيمالا يصبح التشغيلي

اتفاق التجارة بين الاتحاد الأوروبي وغواتيمالا يصبح التشغيلي

اعتبارا من 1 ديسمبر 2013، وسيتم رفع الحواجز التجارية بين الاتحاد الأوروبي وغواتيمالا، حيث سيتم تطبيق عمود التجارة من اتفاقية الشراكة بين الاتحاد الأوروبي وأمريكا الوسطى. مع غواتيمالا الانضمام، والمنطقة بأسرها من أمريكا الوسطى يمكن أن تستفيد الآن من الاتفاق، كما يتم تنفيذ الاتفاق بالفعل مع عضو خمسة آخرين [...]

مواصلة القراءة

سيستمر الاتحاد الأوروبي لدعم مساهمة السلفادور للقضاء على الفقر

سيستمر الاتحاد الأوروبي لدعم مساهمة السلفادور للقضاء على الفقر

المساعدة الإنمائية الاتحاد الأوروبي إلى السلفادور تمت زيارتها حتى الآن العديد من الفوائد لشعبها، على سبيل المثال، عن طريق توفير الوصول إلى المعاش الأساسي لكبار السن أو الحصول على المياه والصرف الصحي. بناء على هذه النتائج، ومفوض شؤون التنمية اندريس بيبالجس تأكيد، خلال زيارة رسمية للبلاد، التزام الاتحاد الأوروبي لمساعدة [...]

مواصلة القراءة

يؤكد الاتحاد الأوروبي التزامه بالتنمية المستدامة في نيكاراغوا

يؤكد الاتحاد الأوروبي التزامه بالتنمية المستدامة في نيكاراغوا

مفوض تنمية اندريس بيبالجس ومن المقرر ان يزور نيكاراغوا على 6 و7 أكتوبر في سياق إنشاء برامج التعاون بين الاتحاد الأوروبي ونيكاراغوا جديدة للفترة 2014-2020. واحد من أهداف الزيارة هو تعزيز العلاقات الثنائية بين الاتحاد الأوروبي ونيكاراغوا والتأكد من الوضع الاجتماعي والاقتصادي للبلاد. ان زيارة بيبالجس "تجري أسبوع واحد [...]

مواصلة القراءة

مساعدات الاتحاد الأوروبي الجديدة الهامة التنمية المتوقعة لأمريكا الوسطى

مساعدات الاتحاد الأوروبي الجديدة الهامة التنمية المتوقعة لأمريكا الوسطى

دعم الأمن وسيادة القانون، وإدارة الكوارث ومكافحة تغير المناخ، وسيكون من بين أولويات المساعدة الإنمائية الاتحاد الأوروبي في الفترة 2014-2020. وستتاح أموال الاتحاد الأوروبي تتوفر لهذا الغرض، وكذلك لتحسين التكامل الإقليمي في جميع أنحاء أمريكا الوسطى، كما أعلن المفوض الأوروبي للتنمية اندريس بيبالجس. [...]

مواصلة القراءة

Tag: Nicaragua

EU co-operation with Latin America

EU co-operation with Latin America

The EU has more than 18 years’ experience of regional co-operation in Latin America. Between 2007- 2013 the EU provided €556 million for regional funds, spent in the areas of social cohesion, water management, socio-economic development, higher education and information society, amongst others. At the EUROsociAL conference in Brussels on 24-25 March, Development Commissioner Andris […]

Continue Reading

Significant new EU support for Latin America announced

Significant new EU support for Latin America announced

Development Commissioner Andris Piebalgs will today (24 March) announce new EU support of €2.5 billion for Latin America for the years 2014 to 2020 (including funding for regional programmes, and for the bilateral envelopes to the eligible countries). The new financial package, which is part of the Development Co-operation Instrument, now published, will be discussed […]

Continue Reading

EU trade deal with Guatemala becomes operational

EU trade deal with Guatemala becomes operational

| November 29, 2013 | 0 Comments

As of 1 December 2013, trade barriers will be lifted between the European Union and Guatemala, when the trade pillar of the EU–Central America Association Agreement will be applied. With Guatemala joining, the whole region of Central America can now benefit from the agreement, as the deal is already implemented with the other five member […]

Continue Reading

EU will continue to support El Salvador’s contribution to eradicating poverty

EU will continue to support El Salvador’s contribution to eradicating poverty

EU development assistance to El Salvador has so far had many benefits for its people, for instance, by providing access to basic pension for the elderly or access to water and sanitation. Building on these results, Development Commissioner Andris Piebalgs will confirm, during an official visit to the country, the EU’s commitment to help the […]

Continue Reading

European Union confirms commitment to sustainable development of Nicaragua

European Union confirms commitment to sustainable development of Nicaragua

Development Commissioner Andris Piebalgs is to visit Nicaragua on 6 and 7 October in the context of the establishment of the new EU-Nicaragua cooperation programming for the period 2014-2020. One of the objectives of the visit is to strengthen EU-Nicaragua bilateral relations and ascertain the country’s socio‑economic situation. Piebalgs’ visit will take place one week […]

Continue Reading

Significant new EU development assistance foreseen for Central America

Significant new EU development assistance foreseen for Central America

Supporting security and the rule of law, disaster management and the fight against climate change, will be among the priorities for EU Development Assistance in the period 2014-2020. EU funds will be made available to that end, as well as to improve regional integration across Central America, as announced by European Development Commissioner Andris Piebalgs. […]

Continue Reading