العلامة: فنزويلا

في #sances ، حان الوقت لأوروبا لرسم مسارها الخاص

في #sances ، حان الوقت لأوروبا لرسم مسارها الخاص

| مايو 29، 2018

في الوقت الذي يتقاتل فيه الجانبان بمرارة حول الاتفاقية النووية الإيرانية ، وأسس التجارة العالمية ، وأي موضوع ثنائي ، رد الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة بطريقة مفاجئة إلى إعادة انتخاب الرئيس الفنزويلي نيكولاس. مادورو: طرح جولة جديدة من العقوبات الاقتصادية. [...]

مواصلة القراءة

#Venezuela: يجب أن الاتحاد الأوروبي التحرك بشكل عاجل لدعم الإصلاحات الديمقراطية والانتعاش الاقتصادي

#Venezuela: يجب أن الاتحاد الأوروبي التحرك بشكل عاجل لدعم الإصلاحات الديمقراطية والانتعاش الاقتصادي

خلال المناقشة العامة التي عقدها البرلمان الأوروبي في 3 February ، في ستراسبورج ، حول الوضع في فنزويلا ، دعت مجموعة ALDE الاتحاد الأوروبي إلى أن يكون استباقيًا وأن يظهر دعمه للبرلمان المنتخب حديثًا في جعل البلاد على اليمين المسار. عضو الكنيست خوسيه إيناسيو فاريا (Partido da Terra ، البرتغال) ، [...]

مواصلة القراءة

الاتحاد الأوروبي التعاون مع أمريكا اللاتينية

الاتحاد الأوروبي التعاون مع أمريكا اللاتينية

لديه خبرة أكثر من الاتحاد الأوروبي 18 سنوات من التعاون الإقليمي في أمريكا اللاتينية. بين 2007- 2013 وفر الاتحاد الأوروبي 556 مليون € لالصناديق الإقليمية، قضى في مجالات التماسك الاجتماعي، وإدارة المياه، والتنمية الاجتماعية والاقتصادية والتعليم والمعلومات العالي المجتمع، وغيرها. في المؤتمر EUROsociAL في بروكسل يوم 24-25 مارس، مفوض شؤون التنمية اندريس [...]

مواصلة القراءة

كبير دعم الاتحاد الأوروبي الجديد لأمريكا اللاتينية وأعلن

كبير دعم الاتحاد الأوروبي الجديد لأمريكا اللاتينية وأعلن

ومفوض تنمية اندريس بيبالجس اليوم (24 مارس) تعلن عن دعم الاتحاد الأوروبي الجديد من 2.5 مليار € لأمريكا اللاتينية لسنوات 2014 ل2020 (بما في ذلك التمويل للبرامج الإقليمية، والمظاريف الثنائية للبلدان المؤهلة). حزمة مالية جديدة، والتي هي جزء من الصك تنمية التعاون، التي نشرت الآن، وسوف تناقش [...]

مواصلة القراءة

نتيجة من الأصوات والأخبار من 27 / 02 / 14 في ستراسبورغ الجلسة العامة

نتيجة من الأصوات والأخبار من 27 / 02 / 14 في ستراسبورغ الجلسة العامة

والنتيجة من كل الأصوات من 27 فبراير في ستراسبورغ الجلسة العامة يمكن العثور عليها هنا. أوكرانيا: البرلمان الأوروبي يحث الاتحاد الأوروبي للمساعدة في الإنقاذ المالي، ولكن فرض عقوبات موجهة أيضا البرلمان يعطي الضوء الأخضر لسفر بدون تأشيرة للمواطنين مولدوفا الجريمة العابرة للحدود: جعل التحقيقات أسهل، ولكن حماية أعضاء البرلمان الأوروبي لحقوق المشتبه بهم تستدعي عقوبات لمعالجة الإنسان [... ]

مواصلة القراءة

Tag: Venezuela

#Venezuela: EU must act urgently to support democratic reforms and economic revival

#Venezuela: EU must act urgently to support democratic reforms and economic revival

| February 4, 2016 | 0 Comments

During the plenary debate held on 3 February evening by the European Parliament, in Strasbourg, on the situation in Venezuela, the ALDE Group called on the EU to be proactive and to show its support to the recently elected Parliament in getting the country on the right track. MEP José Inácio Faria (Partido da Terra, Portugal), […]

Continue Reading

EU co-operation with Latin America

EU co-operation with Latin America

The EU has more than 18 years’ experience of regional co-operation in Latin America. Between 2007- 2013 the EU provided €556 million for regional funds, spent in the areas of social cohesion, water management, socio-economic development, higher education and information society, amongst others. At the EUROsociAL conference in Brussels on 24-25 March, Development Commissioner Andris […]

Continue Reading

Significant new EU support for Latin America announced

Significant new EU support for Latin America announced

Development Commissioner Andris Piebalgs will today (24 March) announce new EU support of €2.5 billion for Latin America for the years 2014 to 2020 (including funding for regional programmes, and for the bilateral envelopes to the eligible countries). The new financial package, which is part of the Development Co-operation Instrument, now published, will be discussed […]

Continue Reading

Result of votes and news from 27/02/14 in Strasbourg plenary

Result of votes and news from 27/02/14 in Strasbourg plenary

| February 27, 2014 | 0 Comments

The result of all the votes from 27 February in Strasbourg plenary can be found here. Ukraine: MEPs urge EU to help financial rescue, but enact targeted sanctions too Parliament gives green light to visa-free travel for Moldovan citizens Cross-border crime: Make investigations easier, but protect suspects’ rights MEPs call for penalties to tackle human […]

Continue Reading