العلامة: اقتصاد

#Yubo يثير حصص وسائل الإعلام الاجتماعية المنشأة

#Yubo يثير حصص وسائل الإعلام الاجتماعية المنشأة

| ديسمبر 12، 2019

مع الإعلان عن بدء تطبيق Yubo الفرنسي للمبتدئين وصديق الأصدقاء بمبلغ 11.2 مليون يورو في صناديق جديدة من كبرى شركات الأسهم الخاصة الفرنسية ، أصبح من الواضح تمامًا أن السوق الرقمية تشهد تغييراً جذريًا - سيشهد تغييرًا في حماية بين تطبيقات الوسائط الاجتماعية الرائدة وإعادة تعريف ما يشكل [...]

مواصلة القراءة

هل ستبقي الحرب التجارية بين الولايات المتحدة الأمريكية و # الولايات المتحدة الأمريكية على # أورو واقفا على قدميه؟

هل ستبقي الحرب التجارية بين الولايات المتحدة الأمريكية و # الولايات المتحدة الأمريكية على # أورو واقفا على قدميه؟

| ديسمبر 9، 2019

لقد كتبنا من قبل عن السياسة وتأثيرها على تداول الفوركس. إن تصرفات السياسيين المؤثرين في الولايات المتحدة وأوروبا وغيرها من المناطق ذات الاقتصادات الكبيرة والهامة يمكن أن تؤثر في أسعار الصرف على أساس يومي. وبطبيعة الحال ، يمكن أن يكون للأعمال الكبيرة والصراعات تأثير أكبر. على سبيل المثال ، مرة أخرى في فبراير الاتحاد الأوروبي [...]

مواصلة القراءة

استكشاف إمكانات تقنية التصوير المجسم # - ما الذي سيجلبه 2020؟

استكشاف إمكانات تقنية التصوير المجسم # - ما الذي سيجلبه 2020؟

| ديسمبر 8، 2019

التقدم التكنولوجي هو عملية لا تنتهي أبدا. ومع ذلك ، يبدو أن العام القادم هو العام الذي يدرك فيه العالم أننا نعلم أنه على وشك أن يمر بتغيرات عميقة - مرة أخرى. لكن هذه المرة ، الخطوة الكبيرة التالية هي التصوير المجسم. ومن خلال التصوير المجسم ، فإننا نعني آخر الأخبار حول براءة اختراع شركة Samsung لتقنية التصوير المجسم [...]

مواصلة القراءة

يحق لأوروبا وأمريكا معرفته عن #5G سلامة الهواتف المحمولة

يحق لأوروبا وأمريكا معرفته عن #5G سلامة الهواتف المحمولة

| نوفمبر 27، 2019

أعلنت Google أنها تختبر هاتف 5G جديدًا ، وهي خطوة تهدف إلى توسيع الشركة إلى سوق الأجهزة ذات العلامات التجارية ، كما يكتب ثيودورا سكاراتو ، المدير التنفيذي لصحة البيئة. في 10 September ، أطلقت Apple ثلاثة هواتف iPhone جديدة (iPhone 11 و iPhone 11 Pro و 11 Pro Max). لا يجب أن تغلق من [...]

مواصلة القراءة

السلامة الأوروبية في خطر من المعايير الكندية الركود؟

السلامة الأوروبية في خطر من المعايير الكندية الركود؟

| نوفمبر 23، 2019

بعد مرور عامين على الاتفاقية الاقتصادية والتجارية الشاملة (CETA) بين كندا والاتحاد الأوروبي ، لم يثبت هذا الترتيب أنه مثمر لأي من الطرفين كما كان متوقعًا من قبل. على الرغم من أن المعاهدة لم تدخل حيز التنفيذ رسميًا بعد ، فقد تم تطبيقها مؤقتًا منذ سبتمبر 2017 ، مما أدى إلى إلغاء 98٪ من التعريفات بين الطرفين. كندي […]

مواصلة القراءة

كيف سيكون تأثير #Brexit بدون صفقة على علوم الحياة؟

كيف سيكون تأثير #Brexit بدون صفقة على علوم الحياة؟

| 21 أكتوبر 2019

بعد طمأنة الأمة مرارًا طوال حملة الاستفتاء بأن المملكة المتحدة لن تغادر السوق الموحدة تحت أي ظرف من الظروف ، تحاول بوريس جونسون الآن بشدة محاولة الخروج من الاتحاد الأوروبي الصعب الذي قيل للناخبين إنه لن يحدث. على الرغم من أنه ملزم قانونًا بالحصول على صفقة أو تمديد ، يصر جونسون على أن [...]

مواصلة القراءة

على الحكومة أن تسلب #AirMoldova لوعودها إلى Topa

على الحكومة أن تسلب #AirMoldova لوعودها إلى Topa

| 17 أكتوبر 2019

تكافح السلطات لإخراج شركة Air Moldova من مالكها. الضباب يزداد سماكة حول شركة Air Moldova. يتم تشغيل عمليات التفتيش كل يوم تقريبًا في مكتب الشركة ، ويتم استرداد المستندات ، ويتم استجواب الموظفين. كل ما هز القارب إلى أقصى الحدود ، مما يجعله غير متوافق مع التشغيل العادي [...]

مواصلة القراءة

Tag: economy

Will the #US – #China trade war keep the #Euro afloat?

Will the #US – #China trade war keep the #Euro afloat?

| December 9, 2019

We’ve written before about politics and their influence on forex trading. The actions of influential politicians in the US, Europe, and other areas with large and significant economies can and do impact exchange rates on a day-to-day basis. And naturally, larger actions and conflicts can have a greater effect. For example, back in February EU […]

Continue Reading

Exploring the Potential of #Holographic Technology – What Will 2020 Bring?

Exploring the Potential of #Holographic Technology – What Will 2020 Bring?

| December 8, 2019

Technological progress is a never-ending process. It seems, though, that next year is the year our perception of the world as we know it is about to undergo profound changes – again. This time, however, the next big step is holography. And by holography, we mean the latest news about Samsung’s patent for holographic technology […]

Continue Reading

Europe and America have a Right To Know About #5G Cell Phone Safety

Europe and America have a Right To Know About #5G Cell Phone Safety

| November 27, 2019

Google announced they are testing a new 5G smartphone, a move that aims to expand the company further into the branded hardware market, writes Theodora Scarato, executive director of Environmental Health Trust. On 10 September, Apple launched three new iPhones (iPhone 11, iPhone 11 Pro, and 11 Pro Max). Not to be shut out of […]

Continue Reading

European integrity at risk from slack Canadian standards?

European integrity at risk from slack Canadian standards?

| November 23, 2019

Two years into the Comprehensive Economic and Trade Agreement (CETA) between Canada and the EU, the arrangement has not proven to be as fruitful for either side as previously predicted. While the treaty hasn’t yet formally entered into effect, it’s been provisionally applied since September 2017, eliminating 98% of tariffs between the two parties. Canadian […]

Continue Reading

How Will a No-Deal #Brexit Affect the Life Sciences?

How Will a No-Deal #Brexit Affect the Life Sciences?

| October 21, 2019

After repeatedly assuring the nation throughout the referendum campaign that the UK would under no circumstances leave the single market, Boris Johnson is now desperately trying to push through the hard Brexit that voters were told would not happen. Despite being legally obligated to get either a deal or an extension, Johnson is insisting that […]

Continue Reading

Government to take away #AirMoldova for promising it to Topa

Government to take away #AirMoldova for promising it to Topa

| October 17, 2019

The authorities are struggling to take away the Air Moldova company from its owner. The mist is thickening around the Air Moldova company.  Pretty much every day, inspections run at the office of the company, documents are retrieved, staff is being questioned.  All that rocking the boat to extremes, making it incompatible with normal operation […]

Continue Reading

#Huawei delivering safe networks for the 5G era

#Huawei delivering safe networks for the 5G era

| October 10, 2019

Huawei welcomes the EU coordinated 5G network security risk assessment that was released today. This exercise is an important step towards developing a common approach to cybersecurity and delivering safe networks for the 5G era. Huawei said today “We are pleased to note that the EU delivered on its commitment to take an evidence-based approach, […]

Continue Reading