العلامة: بليز

الاتحاد الأوروبي يدعم أمريكا الوسطى في مكافحة #OrganizedCrime

الاتحاد الأوروبي يدعم أمريكا الوسطى في مكافحة #OrganizedCrime

وأعلنت اللجنة عن مبلغ مليون يورو شنمكس لتحسين التعاون في التحقيقات الجنائية وملاحقة قضايا الجريمة عبر الوطنية والاتجار بالمخدرات في جميع أنحاء أمريكا الوسطى. ويهدف البرنامج الإقليمي - المعروف باسم إكريم - إلى تعزيز الجهود الرامية إلى مكافحة الجريمة المنظمة عبر الحدود، وسيدعم السلفادور وغواتيمالا وهندوراس ونيكاراغوا وبنما وبليز وكوستا [...]

مواصلة القراءة

لجنة لتعلن الخطوات المقبلة في مكافحة الصيد غير المشروع في جميع أنحاء العالم

لجنة لتعلن الخطوات المقبلة في مكافحة الصيد غير المشروع في جميع أنحاء العالم

ستقوم المفوضية الأوروبية تعتمد مجموعة من التدابير الإعلان عن الخطوات المقبلة في مكافحة الصيد غير المشروع. كجزء من جهودها، فإن الاتحاد الأوروبي اتخاذ إجراءات ضد الدول الثالثة الذين يسمحون الصيد غير المشروع أو الذين لا تفعل ما يكفي لمحاربته. الصيد غير المشروع يشكل مصدر قلق كبير: أنه يستنزف الأرصدة السمكية، [...]

مواصلة القراءة

يأخذ الاتحاد الأوروبي إجراءات ملموسة ضد الصيد غير المشروع

يأخذ الاتحاد الأوروبي إجراءات ملموسة ضد الصيد غير المشروع

بناء على اقتراح اللجنة، مجلس الوزراء له اليوم (24 مارس) قرر قائمة بليز وكمبوديا وغينيا كوناكري كدول يتصرف بشكل كاف ضد الصيد غير المشروع. بعد عدة تحذيرات، فإن التدابير حان الآن حيز التنفيذ ضد الدول الثلاث لمعالجة الفوائد التجارية الناجمة عن الصيد غير المشروع. وهذا يعني أن واردات الاتحاد الأوروبي [...]

مواصلة القراءة

تكثف المفوضية الأوروبية مكافحة الصيد غير المشروع

تكثف المفوضية الأوروبية مكافحة الصيد غير المشروع

بعد تحذير رسمي منذ سنة واحدة (IP / 12 / 1215)، والمفوضية الأوروبية اليوم (26 نوفمبر) تكثف حربها ضد الصيد غير المشروع عن طريق تحديد بليز وكمبوديا وغينيا إلى دول ثالثة تعمل غير المشارك. رغم تعمل اللجنة بشكل وثيق مع السلطات البلدان على إعداد إدارة مصايد الأسماك وتدابير الرقابة الفعالة، وهذه الدول الثلاث لا تزال لا [...]

مواصلة القراءة

Tag: Belize

Commission to announce next steps in the fight against illegal fishing worldwide

Commission to announce next steps in the fight against illegal fishing worldwide

| October 13, 2014 | 0 Comments

The European Commission will adopt a package of measures announcing the next steps in the fight against illegal fishing. As part of its efforts, the EU is taking action against third countries who allow illegal fishing or who are not doing enough to fight it. Illegal fishing is of great concern: it depletes fish stocks, […]

Continue Reading

EU takes concrete action against illegal fishing

EU takes concrete action against illegal fishing

Following a Commission proposal, the Council of Ministers has today (24 March) decided to list Belize, Cambodia and Guinea-Conakry as countries acting insufficiently against illegal fishing. After several warnings, measures will now come into effect against the three countries to tackle the commercial benefits stemming from illegal fishing. This means that imports into the EU […]

Continue Reading

European Commission intensifies fight against illegal fishing

European Commission intensifies fight against illegal fishing

| November 26, 2013 | 0 Comments

Following a formal warning one year ago (IP/12/1215), the European Commission today (26 November) is intensifying its fight against illegal fishing by identifying Belize, Cambodia and Guinea as non-co-operating third countries. Despite the Commission working closely with the countries’ authorities to set up fisheries management and effective control measures, these three countries have still not […]

Continue Reading